المرأة في قلب الانجازات التنموية بالإقليم شعار اليوم التواصلي احتفاء باليوم العالمي للمرأة

DSC_0393

17 مارس 2016                                بواسطة هيئة التحرير

نظمت جمعية حركة التويزة ابن جرير وجمعية جسور للتنمية والتضامن يوم امس لقاء تواصليا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، بالمركز المتعدد التخصصات بحي الشعيبات ،الذي تشرف فيه الجمعية على مجموعة من البرامج ،وكان شعار هذا اليوم ” المرأة في قلب الانجازات التنموية بالإقليم “،حيث تميز هذا اليوم بتقديم مجموعة من الأنشطة لفائدة النساء، إذ تضمنت الفترة الصباحية مسابقة مفتوحة للنساء في صنع الحلويات ،كما تم افتتاح معرض يضم المنتوجات النسائية بالمركز .

1
وعرف هذا اللقاء حضور كل من السيد خالد مصباح رئيس الجمعية والسيد ة رئيسة جمعية جسور والسيدة مديرة المركز المتعدد التخصصات والسيد مندوب التعاون الوطني بإقليم الرحامنة إلى جانب بعض أعضاء مكاتب الجمعيتين والعديد من النساء من داخل وخارج المركز.

10288801_1042706812437984_7929336137346148293_n
وخلال الفترة المسائية تم تقديم مجموعة من الكلمات الترحيبية عبرت في مجملها عن أهمية الخدمات يقدمها المركز المتعدد التخصصات بحي الشعيبات ودور هذه المراكز في دعم وتأهيل النساء على نطاق واسع كون المرأة تمثل فاعلا نشيطا وأساسيا في مختلف المجالات الحيوية داخل المجتمع .

2
كما تضمنت الفترة المسائية تقديم عرض توعوي تحسيسي حول دور المرأة في المساهمة في التنمية المحلية قدمه السيد عبد الالاه مهدي الكاتب العام للجمعية بالإضافة إلى فقرات فنية غنائية نشطتها فرقة “bg family” و توزيع الجوائز على المجموعات المشاركة في مسابقة صنع الحلويات .

3